بالفيديو .. اعتداء على سيدة وسرقة سيارتها وطفلها في المقعد الخلفي

مجتمع

بالفيديو .. اعتداء على سيدة وسرقة سيارتها وطفلها في المقعد الخلفي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647666/

رصدت كاميرا مراقبة في موقف سيارات اعتداء رجل على سيدة ركبت سيارتها ومعها طفلها البالغ من العمر 16 شهرا. وقد نجح الرجل في سرقة السيارة بينما كان طفل السيدة على المقعد الخلفي.

رصدت كاميرا مراقبة في موقف سيارات اعتداء رجل على سيدة ركبت سيارتها ومعها طفلها البالغ من العمر 16 شهرا.

انتظر الرجل حتى أغلقت السيدة باب سيارتها فاتجه على الفور إلى الجانب الآخر، وفتح باب السيارة وجلس بجوارها وهددها بسكين كي تسلمه السيارة "وإلا".

حاولت السيدة مقاومة الرجل البالغ من العمر 34 عاما أو أن تثنيه عن ارتكاب جريمته لكن دون جدوى. وهنا خرجت السيدة من السيارة وبدأت تستغيث بمن حولها، فانتهز اللص الفرصة وجلس خلف المقود.

احتشد عدد من الرجال في موقف السيارات التابع لمركز تجاري في جنوب العاصمة الإسبانية مدريد، وحاولوا مساعدة السيدة وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل ذلك، لكن اللص تمكن من الفرار بالسيارة والطفل على المقعد الخلفي وسط ذهول الجميع.

غادر اللص موقف السيارات بعد أن تخلص من السيدة التي ظلت ممسكة بالسيارة، وتوجه على الفور إلى صديقته (29 عاما) التي كانت بانتظاره بالقرب من المركز التجاري. واصل الرجل وشريكته سيرهما لكنهما توقفا وتركا السيارة على بعد ميل واحد من موقع ارتكاب الجريمة. بعد مرور دقائق عثر رجال الشرطة على السيارة والطفل بداخلها.

هذا وتمكن رجال الأمن من اعتقال الرجل وشريكته بعد رفع بصمات أصابعهما، وبفضل تسجيل الفيديو الذي نشرته الشرطة.

المصدر: RT + "يوتيوب"