ريال مدريد بالسبعة يعيد الفارق مع برشلونة لـ7 نقاط

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64760/

أعاد ريال مدريد الثاني الفارق بينه وبين برشلونة متصدر اللائحة الى سبع نقاط بعدما حقق فوزاً نظيفاً في ختام المرحلة الـ 26 من الدوري الاسباني "ليغا"، على ضيفه ملقة الذي يحتل المركز التاسع عشر ما قبل الاخير 7 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد.

في ختام المرحلة الـ 26 من الدوري الاسباني "ليغا"، أعاد ريال مدريد الثاني الفارق بينه وبين برشلونة متصدر اللائحة الى سبع نقاط بعدما حقق فوزاً نظيفاً على ضيفه ملقة الذي يحتل المركز التاسع عشر ما قبل الاخير 7 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد. وسجل الاصابات الفرنسي كريم بنزيما (2) والأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا والبرتغالي كريستيانو رونالدو (3) والثانية من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقائق 27 و62 و36  و45 و51 و68 و77. ورفع رونالدو رصيده الى 27 اصابة وتساوى ومهاجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين.
وعلى ملعب "خوان روخاس" في ألميريا وامام 12 الف متفرج، تعادل ألميريا الذي يحتل المركز الـ 20 الأخير، وراسينغ سانتاندر الثاني عشر 1 - 1. سجل للاول البرت كروسات في الدقيقة 64، وللثاني غونزالو كولسا في الدقيقة 37.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا