كتيبة مورينيو تضرب حصون السيتي .. وتسدي خدمة كبيرة للمدفعجية

الرياضة

كتيبة مورينيو تضرب حصون السيتي .. وتسدي خدمة كبيرة للمدفعجية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647357/

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على مانشستر سيتي في عقر داره بهدف وحيد في مباراة القمة التي جرت بينهما الاثنين 3 فبراير، على ملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات المرحلة الـ 24 للبريمييرليغ.

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على مانشستر سيتي في عقر داره بهدف وحيد في مباراة القمة التي جرت بينهما يوم الاثنين 3 فبراير/شباط، على ملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات المرحلة الـ 24 للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

قدم الفريق اللندني، تحت انظار مديره الفني الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو، مباراة رائعة، فقد فرض إيقاعه على مجريات اللقاء، وتفوق على ضيفه المرعب مانشستر سيتي في كل شبر من أرض الملعب.

ونجح البلوز في ترجمة أفضليته إلى هدف أحرزه مدافعه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة الـ 32 من زمن الشوط الأول، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس جو هارد.

واكتفى البلوز بهدف واحد بالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لهم للتسجيل، فقد انقذت الأخشاب الثلاثة السيتي من ثلاثة أهداف أخرى.

وألحق تشيلسي الهزيمة الأولى بالسيتي في آخر 11 مباراة في معقله "الاتحاد"، وحرمه من استعادة صدارة البريميير ليغ، واسدى بذلك خدمة كبيرة للأرسنال "المدفعجية".

ورفع تشيلسي رصيده بهذه النتيجة إلى 53 نقطة، ويحتل المركز الثالث، تساوى مع مانشستر سيتي الوصيف.

بينما يتصدر أرسنال الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما فاز على ضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين يوم الأحد الماضي.

المصدر: RT