ولي عهد أبوظبي ينفي وجود خلافات مع قطر ويؤكد على استقرار الحالة الصحية لرئيس الامارات

أخبار العالم العربي

ولي عهد أبوظبي ينفي وجود خلافات مع قطر ويؤكد على استقرار الحالة الصحية لرئيس الامارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647309/

نفى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وجود خلافات مع دولة قطر، وذلك على خلفية استدعاء الخارجية الاماراتية للسفير القطري احتجاجا على تصريحات يوسف القرضاوي ضد الامارات يوم أمس الأحد.

نفى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد مساء اليوم الاثنين 3 فبراير/ شباط، وجود خلافات مع دولة قطر، وذلك على خلفية استدعاء الخارجية الإماراتية للسفير القطري احتجاجا على تصريحات يوسف القرضاوي ضد الإمارات يوم أمس الأحد.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن ولي العهد قوله " قطر إخواننا .. قطر أهلنا وقطر جزء من مجلس التعاون لدول الخليج العربية وانا شخصيا لدي علاقة مميزة مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الله يحفظه ولدي ثقة كبيرة بالشيخ تميم في انه يرى أن مصلحة قطر من مصلحة دول مجلس التعاون".

وأضاف ولي عهد أبوظبي أن "الاختلاف قد يحصل بين أشقاء البيت الواحد لكنه لا يمكن أن يفرقنا شيء عن أهلنا بقطر" مشيرا الى أن "الإمارات تؤكد أنه ليس لديها أي خلاف مع قطر، وكل ما لدينا هو رفضنا للتطاول والتجني على سيادة وقيم وعقيدة دولة الإمارات وأهلها من طرف أشخاص وأصوات شاذة لا تريد الخير لكلا البلدين والشعبين الشقيقين ."

ولي عهد أبوظبي يؤكد على استقرار صحة رئيس الإمارات 

من جانب آخر أكد الشيخ محمد بن زايد على استقرار الحالة الصحية لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد مشيرا الى أن "دولة الإمارات لم تكن لتخبئ شيئا عن أبناء الوطن وشعب دولة الإمارات بخصوص صحة قائد الوطن، وباني نهضتها الشيخ خليفة".

المصدر: RT+ وكالات