بالفيديو .. شاب تسلق سور ملعب الملك فهد وسقط ليدلي بحوار تلفزيوني

مجتمع

بالفيديو .. شاب تسلق سور ملعب الملك فهد وسقط ليدلي بحوار تلفزيوني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647306/

أصر شاب سعودي على مشاهدة مباراة كرة قدم، بعد عدم السماح له بدخول ملعب الملك فهد. لكن الشاب فشل في مهمته وسقط وهو على بعد خطوات من اعتلاء السور، ليدلي بحوار أمام كاميرا قناة محلية.

أبدى شاب سعودي إصرارا لمشاهدة مباراة كرة قدم يشارك فيها فريقه المفضل، بعد عدم السماح له بدخول ملعب الملك فهد، علما أنه يمتلك تذكرة الدخول، كما جاء في تسجيل فيديو تحدث فيه الشاب عن الأمر.

لكن المشجع العنيد لم ييأس وبدأ يتسلق السور الفاصل بينه وبين المستطيل الأخضر.

لم يكن الشاب بطل الفيديو وحده يمارس رياضة التسلق، لكنه تميز عن زملائه بأنه فشل في تحقيق هدفه من خلال التسلل للملعب، علما أنه كان على بعد خطوات من قمة السور.

وعلى الرغم من فشله، نجح  الشاب في التحول إلى نجم بين المشجعين لاهتمام قناة محلية به وإجراء حوار معه، ربما طرح من خلاله قضية ليست فردية.

يذكر أن الملاعب السعودية تشهد تسلل المشجعين إلى أرض الملعب، سواء للاقتراب من اللاعب المفضل أو سعيا إلى لفت الأنظار، أو ربما لاستعراض مواهب في الجري السريع.

كما يبدو أن الملاعب السعودية الآن على موعد مع نوع آخر من الرياضة تدور وقائعه على أسوار الملعب، التي قد تتحول عما قريب إلى محط أنظار مشجعين ومصورين وإعلاميين أيضا، يسلطون الضوء عليها بالتوازي مع تغطيتهم للمباريات على الجانب الآخر من الأسوار.

المصدر: RT + "يوتيوب"