محمد صلاح يتأهب لموقعة تشيلسي والسيتي

الرياضة

محمد صلاح يتأهب لموقعة تشيلسي والسيتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/647234/

يتأهب المصري محمد صلاح لخوض أول مباراة له بقميص فريقه الجديد تشيلسي، وذلك في لقاء القمة المرتقبة ضد مانشستر سيتي يوم الاثنين 3 فبراير/شباط، على ملعب "الاتحاد".

يتأهب المصري محمد صلاح لخوض أول مباراة له بقميص فريقه الجديد تشيلسي، وذلك في لقاء القمة المرتقبة ضد مانشستر سيتي يوم الاثنين 3 فبراير/شباط، على ملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات المرحلة الـ 24 للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، اسم محمد صلاح في قائمة الفريق لمباراته الصعبة ضد السيتي متصدر الدوري، وذلك وفقا لموقع البرميرليغ الرسمي.

وكان مورينيو قد أعلن في وقت سابق أن أول مباراة للمهاجم المصري مع البلوز ستكون على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، أمام نيوكاسل يونايتد، ولكنه فاجأ الجميع باستدعائه لصلاح للمباراة القمة المرتقبة.

يذكر أن تشيلسي فاجأ الجميع وأعلن تعاقده مع لاعب بازل السويسري السابق، محمد صلاح البالغ من العمر (21 عاماً)، في فترة الانتقالات الشتوية، ولم يكشف النادي اللندني عن قيمة الصفقة المالية، إلا أن تقارير صحفية محلية ذكرت أنها كلفت خزنة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش 15 مليون يورو.

وفيما يلي قائمة الفريقين للمباراة:

قائمة مانشيستر سيتي: هارت، بانتليمون، رايت، بوياتا، كليشي، ديميكليس، كولاروف، كومباني، ناستاتيتش، ليسكوت، ريتشاردز، زاباليتا، فيرناندينهو، ميلنير، يايا توريه، نافاس، سيلفا، رودويل، دجيكو، نيغريدو  يوفيتيتش، نيملي.

قائمة تشيلسي : تشيك، بلاكمان، هيلاريو، شوارزار، إيفانوفيتش، كلاس، أزبيليكويتا، أكي، تيري، دافيد لويز، كاهيل، كول، هازارد، لامبارد، ماتيتش، راميريز، محمد صلاح، ميكيل، أوسكار، ويليان، توريس، ديمبابا، شورله.

المصدر: RT + وكالات