أرسنال يكتسح ضيفه ليتون ويبلغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64683/

أمطر فريق أرسنال شباك ضيفه ليتون فريق الدرجة الثالثة، بخمسة أهداف دون رد في المباراة المعادة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 2 مارس/آذار على ملعب "الإمارات" في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

أمطر فريق أرسنال شباك ضيفه ليتون فريق الدرجة الثالثة، بخمسة أهداف دون رد في المباراة المعادة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 2 مارس/آذار على ملعب "الإمارات" في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

افتتح المغربي مروان الشماخ مهاجم فريق أرسنال مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة السابعة من صافرة البداية، قبل أن يتالق زميله المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر ويحرز ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) في الدقائق الـ (30، 42، 63 من ضربة جزاء)، واختتم المدافع الفرنسي جايل كليشي خماسية المدفعجية في الدقيقة الـ 75 من زمن اللقاء.
وكان الفريقان قد تعادلا في المباراة الأولى بهدف لكل منهما في العشرين من شهر فبراير/شباط الماضي.
وضرب فريق أرسنال بذلك موعداً في قمة مبكرة للمسابقة في الدور ربع النهائي مع فريق مانشستر يونايتد الذي بلغ الدور نفسه بفوزه على فريق كرولي تاون بهدف وحيده أحرزه مدافع الشياطين الحمر ويس براون في المباراة التي جرت  في التاسع عشر من الشهر الماضي على ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر سيتي يهزم أستون فيلا بثلاثية

كما بلغ فريق مانشستر سيتي الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب ضيفه أستون فيلا بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، أحرزها كل من الإيفواري يحيى توري والايطالي ماريو بالوتيللي والإسباني دافيد سيلفا في الدقائق الـ (5 و 25 و 70) على التوالي من عمر المباراة التي جمعتهما على "ستي اوف مانشستر ستديوم" في الدور الـ 16 للمسابقة.
وسيلتقي مانشستر سيتي في الدور المقبل مع فريق ريدينغ الذي أقصى مضيفه إيفرتون من المسابقة بفوزه عليه في عقر داره بهدف وحيد أحرزه المدافع السويدي ماثيوميلز في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "غوديسون بارك".

في حين يلتقي فريق بولتون واندررز الذي بلغ الدور ربع النهائي من المسابقة، على حساب مضيفه فريق فولهام بفوزه عليه بهدف وحيد أحرزه المهاجم الكرواتي ايفان كلاسنيتش في المباراة التي جرت على ملعب "كرافين كوتاج" في العشرين من الشهر الماضي، يلتقي مع مضيفه برمنغهام سيتي المتأهل على حساب شيفيلد وينزداي بتغلبه عليه بثلاثية نظيفة.
وأخيراً يلتقي فريق ستوك سيتي في الدور ربع النهائي مع ضيفه وست هام يونايتد يوم الأحد في الثالث عشر من الشهر الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا