اتلتيكو مدريد ينتزع صدارة الليغا من برشلونة برباعية في شباك سوسييداد

الرياضة

اتلتيكو مدريد ينتزع صدارة الليغا من برشلونة برباعية في شباك سوسييداد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646803/

انتزع فريق اتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من حامل اللقب برشلونة، بفوزه الساحق على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما، الأحد 2 فبراير/شباط.

انتزع فريق اتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من حامل اللقب برشلونة، بفوزه الساحق على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 فبراير/شباط، على ملعب "فيسينتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 22 لليغا.

افتتح مهاجم برشلونة السابق دافيد فيا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة الـ 38 من زمن الشوط الأول. وضاعف زميله المهاجم دييغو كوستا النتيجة في الدقيقة الـ 72. وعزز المدافع البرازيلي جواو ميراندا تقدم "روخي بلانكوس" بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 74، ومن ثم عاد دييغو ليختتم رباعية اتلتيكو المرعبة في الدقيقة الـ 87 مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له في هذا اللقاء، والـ 21 في الموسم الحالي لليغا، ليقلص الفارق إلى هدف واحد بينه وبين متصدر قائمة هدافي الليغا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده إلى 57 نقطة، منفردا بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي سقط أمام فالنسيا (2-3) في معقله "كامب نو"، يوم السبت الماضي.

وسيبقي اتلتيكو في صدارة الليغا بغض النظر عن نتيجة مباراة جاره ريال مدريد الثالث برصيد 53 نقطة، ضد مضيفه اتلتيك بيلباو في وقت لاحق من اليوم، بينما بقي ريال سوسييداد في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

المصدر: RT