السد القطري واستقلال الإيراني في فخ التعادل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64679/

سيطر التعادل الإيجابي على لقاء فريقي "السد" القطري و "استقلال" طهران الإيراني في المجموعة الثانية ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سيطر التعادل الإيجابي على لقاء فريقي "السد" القطري و "استقلال" طهران الإيراني في المجموعة الثانية ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فريقان من العيار الثقيل في بلديهما في اول لقاء لهما في تصفيات بطولة الأندية الأسيوية. فريقا استقلال الإيراني والسد القطري على أرض ملعب الحرية بطهران. مباراة سعى السد خلالها ان يكون منيعا لكن سرعانَ ما انهار امام استقلال في هجمة مرتدة حيث استطاع المهاجم  فرهاد مجيدي تسديدَ الكرة الى اقصى يمين حارس مرمى السد لتهز الشباك في الدقيقة الثامنة والعشرين.
هدف فريق استقلال رفع معنويات لاعبيه ودفعهم الى تكثيف هجماتهم ضد مرمى السد، وفي الدقيقة الحادية والاربعين تمكن استقلال من احراز الهدف الثاني لكن حكم التماس اعتبره تسللا الامر الذي ربما خلق ارباكا بين صفوف استقلال، ومع ذلك واصل الضغط والاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب وهدد مرمى السد عدةَ مرات لكن لم تترجم اي منها الى هدف، ولينتهي الشوط الاول دون هجمات تذكر للسد القطري الذي يبدو انه كان فاقدا للثقة بنفسه.
وفي الشوط الثاني بدا  ان الثقة بدأت تعود للاعبي السد وزاد من  هجماته ضد مرمى استقلال حيث استطاع تهديد مرماه عدة مرات احداها عن طريق ضربة حرة  لكن الكرة اعتلت العارضة. واستأنف استقلال ضغطه وكاد ان يحرز هدفا لكن لم يحالفه الحظ وعاد الى تعزيز دفاعه للحفاظ على النتيجة. لكن السد وفي هجمة مرتدة استطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد كيتا في الدقيقة الثامنة والثمانين ليضيعَ  فريق استقلال فوزا كان قاب قوسين او ادنى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا