بالفيديو .. أسرع هدف في الدوري المصري في لقاء الزمالك وبتروجيت

مجتمع

بالفيديو .. أسرع هدف في الدوري المصري في لقاء الزمالك وبتروجيت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646775/

فرض فريق بتروجيت التعادل على فريق الزمالك على أرضه وبين جمهوره (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 2 فبراير/شباط، في المرحلة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فرض فريق بتروجيت التعادل على مضيفه فريق الزمالك على أرضه وبين جمهوره (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 2 فبراير/شباط، وذلك في إطار منافسات المرحلة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهد اللقاء أسرع هدف في الدوري في هذا الموسم جاء بعد أربعين ثانية فقط من البداية "بنيران صديقة" سجله بيتر اودوارد لاعب بتروجيت، خطأ في مرماه. ورد محمد رجب سريعاً بهدف التعادل للضيوف في الدقيقة العاشرة برأسية صاروخية بعد ضربة ركنية، ومن ثم سجل هدف التقدم لبتروجيت في الدقيقة الـ 54 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى القريبة. وأنقذ الزملكاوي محمد ابراهيم فريقه من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل له في الدقيقة الـ 77 من ضربة جزاء.

وبقي الزمالك في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين. بينما رفع بتروجيت رصيده إلى 14 نقطة وانفرد بالصدارة، متجاوزا بفارق نقطة الإسماعلي الذي خسر أمام وادي دجلة (1-2).

وفيما يلي نتائج المباريات التي اقيمت ضمن المرحلة السابعة:

الزمالك – بتروجيت (2-2)

الإسماعيلي - وادي دجلة (1-2)

المصري البورسعيدي - حرس الحدود (1-0)

اتحاد الشرطة – المنيا (2-0)         

تليفونات بني سويف – القناة (0-0).

 

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب