محمود ياسين ينسحب من مسلسل من بطولة عادل إمام وينفي شائعات

الثقافة والفن

محمود ياسين ينسحب من مسلسل من بطولة عادل إمام وينفي شائعات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646727/

أعلن القائمون على مسلسل "صاحب السعادة"، وهو من بطولة عادل إمام، عن انضمام الفنان خالد زكي لفريق التمثيل، وذلك بعد انسحاب محمود ياسين منه.

حسم القائمون على مسلسل "صاحب السعادة" أمرهم في اختيار الممثل الذي سيحل عوضا عن الفنان محمود ياسين الذي انسحب من المشاركة فيه، وذلك بعد الإعلان عن انضمام الفنان خالد زكي إلى فريق التمثيل بدلا من ياسين، الذي كانت مواقع قد أفادت بأنه سوف يستبدل بفاروق الفيشاوي.

وما أن أعلن عن انسحاب محمود ياسين من العمل الفني، علما أنه شارك في يوميّ تصوير، حتى انتشرت أنباء حول توجه الفنان الكبير لنقابة المهن التمثيلية بشكوى ضد عادل إمام، "للحصول على باقي مستحقاته". من جانبه نفى نقيب الفنانين أشرف عبد الغفور صحة هذه الأنباء مؤكدا عدم تلقي النقابة أية شكاوى في هذا الصدد.

يذكر أن محمود ياسين نفسه تدخل لنفي شائعات تتعلق بظروف انسحابه، منها حالته الصحية وتأخره على مواعيد التصوير، كما أكد أن الأنباء التي تحدثت عن خلاف بينه وبين عادل إمام بشأن أولوية ظهور اسمه واسم عادل إمام، اكد انها عارية عن الصحة، وذلك بناء على تساؤل مراقبين عما إذا كان هذا الأمر سيسبب حساسية بين النجمين الكبيرين.

حول هذا الأمر كشف ياسين أن ترتيب الأسماء بالنسبة له سيان، وأنه لا يهتم لهذه التفاصيل، مشيرا إلى أن الجمهور يعرف قيمة الفنانين ويقدرها.

المصدر: RT + وكالات