الشرطة الشيشانية تقضي على قائد أحدى العصابات المسلحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64665/

أعلن الرئيس الشيشاني رمضان قادروف أن الشرطة الشيشانية قضت على أربي سيغاوري، قائد إحدى العصابات المسلحة العاملة على أراضي جمهورية أنغوشيا المجاورة. وأفاد قادروف أن العملية جرت في قرية بارونوفكا التابعة لجمهورية الشيشان الروسية ، وانه شخصيا اشرف على هذه العملية العسكرية.

أعلن الرئيس الشيشاني رمضان قادروف يوم 3 مارس/آذار أن الشرطة الشيشانية قضت على أربي سيغاوري، قائد إحدى العصابات المسلحة العاملة على أراضي جمهورية أنغوشيا المجاورة. وأفاد قادروف أن العملية جرت في قرية بارونوفكا بدائرة لينينسكي التابعة لجمهورية الشيشان الروسية ، وانه شخصيا  اشرف على هذه العملية العسكرية.
واوضح قادروف إن عناصر الشرطة أحاطوا بالمنزل الذي كان سيغاوري يتخبأ فيه واقترحوا عليه الاستسلام، إلا أنه فتح النار عليهم، فردت الشرطة بالمثل ، ما أدى إلى مقتل قائد العصابة المسلحة ، كما أصيب اثنان من عناصر الشرطة بجروح طفيفة في اثناء  الاشتباك.
يذكر أن أربي سيغاوري كان "أميرا" لمجموعة مسلحة عملت في منطقة سليبتسوفسك الإنغوشية. وأفاد قادروف أنه أخبر الرئيس الإنغوشي يونس بيك يفكوروف بنجاح عملية  تصفية  الارهابي سيغاوري، ومن جانبه أكد يفكوروف على أهمية هذه العملية لإعادة الاستقرار في أنغوشيا ووعد بمكافأة المشاركين فيها.
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)