الروسية بافلوتشينكوفا الى ثاني أدوار مونتيري المكسيكية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64659/

تأهلت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا بشق الأنفس الى الدور الثاني من دورة مونتيري المكسيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، وذلك بفوزها على اليونانية ايليني دانييليدو بمجموعتين مقابل واحدة، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 مارس/آذار.

تأهلت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا بشق الأنفس الى الدور الثاني من دورة مونتيري المكسيكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، وذلك بفوزها على اليونانية ايليني دانييليدو بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع: (6-2) و (6-7) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 2 مارس/آذار.

وتلتقي بافلوتشينكوفا المصنفة ثانية، في الدور المقبل مع الأمريكية ميلاني اودين التي فازت بدورها على مواطنتها فانيا كينغ بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-4) و (6-1).
كما تأهلت الفرنسية أليز كورنيه الى الدور الثاني ايضاً، على حساب الرومانية سيمونا هاليب بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-5) و (6-1).
وكانت الروسية كسينيا برفاك قد بلغت الدور نفسه بتغلبها على الألمانية يوليا جورج المصنفة رابعة، بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-1) و (7-5)، لتضرب موعداً في الدور المقبل مع التشيكية لوسي هراديتشكا الفائزة على مواطنتها سوزانا اوندراسكوفا بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).
كما كانت قد تأهلت الايطالية سارا ايراني المصنفة سادسة، الى الدور الثاني ايضاً، بفوزها على السويدية يوهانسون لارسون بمجموعتين متتالييتن، بواقع: (6-2) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا