سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد "غالاكسي نوت 3 نيو"

العلوم والتكنولوجيا

سامسونغ تعلن عن هاتفها الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646371/

أعلنت شركة "سامسونغ" عن هاتفها الذكي (Galaxy Note 3 Neo)، وهو الهاتف الذي تسربت العديد من مواصفاته عبر تقارير عدة خلال الأسابيع الأخيرة.

أعلنت شركة "سامسونغ" عن هاتفها الذكي الجديد (Galaxy Note 3 Neo)، وهو الهاتف الذي تسربت العديد من مواصفاته عبر تقارير عدة خلال الأسابيع الأخيرة.

ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات قريبة إلى حدٍ ما من مواصفات هاتف (Galaxy Note 2)، وبتصميم مشابه لتصميم (Galaxy Note 3) المزود بغطاء خلفي من الجلد الاصطناعي. ويصنف ضمن فئة الهواتف الهجينة التي تعتبر نموذجاً وسطاً بين الهاتف والحاسب اللوحي.

وزودت "سامسونغ" جهازها بشاشة "سوبر أموليد" قياسها 5.5 بوصة، ذات دقة عرض 1280×720 بيكسل، ويأتي الجهاز بأبعاد 148×76.9×8.6 ميلمتر، وبوزن 163 جرام.

وزودت الشركة جهازها بذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت، وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وبسعة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسيع حتى 64 غيغابايت بإضافة بطاقات من نوع "ميكرو إس دي" ، وببطارية سعة 3100 ميلي أمبير في الساعة.

ووفرت الشركة جهازها بألوان عدة، هي الأسود والأبيض والأخضر، على أن يتم طرحه في شهر فبراير الجاري ، دون أن تكشف عن سعر بيعه، لكن توقعت تسريبات أن يتم بيعه في السوق الأوروبية بحوالي 600 يورو.

المصدر: aitnews

أفلام وثائقية