باتريك فيوري ياتي الى موسكو بحفلة موسيقية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64637/

يعتبر باتريك فيوري أحد أكثر المغنين شعبية لدى الجمهور الفرنسي. وإضافة إلى ذلك، نال المطرب شهرة واسعة في مختلف بلدان العالم بما فيها روسيا. فقد جاء فيوري الى موسكو للمرة الثانية ليؤدي أفضل أغانيه المعروفة والمحبوبة لدى الجمهور، إلى جانب الأغنيات الجديدة من ألبومه الأخير.

يعتبر باتريك فيوري المطرب والموسيقار الفرنسي الموهوب الذي أصدر عدة ألبومات شخصية أحد أكثر المغنين شعبية لدى الجمهور الفرنسي. وإضافة إلى ذلك، نال المطرب شهرة واسعة في مختلف بلدان العالم بما فيها روسيا. وقد تعرف غالبية معجبي فيوري على موهبته النادرة بعد مشاركته في ميوزكل "نوتر دام دو باري".
وكان فيوري قد جاء إلى موسكو لأول مرة بحفلة موسيقية عام 2008، حيث لقي المغني آنذاك إقبالا حارا لدى الجمهور الروسي. والآن أتى باتريك إلى موسكو من جديد ليقدم للجمهور أفضل أغانيه المعروفة والمحبوبة لدى المستمعين، إلى جانب الأغنيات الجديدة من ألبومه الأخير.
وقد حضر فيوري قبيل تقديم حفلته الموسيقية إحدى أكثر المسرحيات الموسيقية شهرة في موسكو في أيامنا الراهنة، وهي ميوزكل "مونتي-كريستو". وتشرف ممثلو مسرح أوبريت بموسكو لتعريف الضيف الفرنسي على نتائج إبداعهم وميزات إخراج الميوزكل في روسيا.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية