لطيفة تصف هيفاء وهبي بالفنانة الاستعراضية بالإشارة إلى أنها لا تصلح لـ "يلا نغني"

الثقافة والفن

لطيفة تصف هيفاء وهبي بالفنانة الاستعراضية بالإشارة إلى أنها لا تصلح لـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646175/

عبرت النجمة التونسية لطيفة عن احترامها للفنانة هيفاء وهبي، ولكنها اشارت إلى أن الأخيرة ليست مطربة. جاء ذلك في معرض توضيح لطيفة عن سبب عدم استضافة هيفاء في برنامج "يلا نغني".

عبرت النجمة التونسية لطيفة عن احترامها للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكنها في الوقت نفسه اشارت إلى أن هذه الأخيرة ليست مطربة فعلا. جاء ذلك في معرض توضيح لطيفة عن سبب عدم استضافة هيفاء وهبي في برنامج "يلا نغني" الذي تقدمه لطيفة ويستقبل فناني اللون الطربي.

كما أضافت أن "هيفاء ليست مطربة بل استعراضية، وهو فن لا ينتمي لطبيعة البرنامج، وهيفاء تعرف ذلك جيدا، خاصة وأنني لا أختار الضيوف بل إدارة البرنامج". كما قالت إن تصريحها حول هذا الأمر فهم خطأ، علما أن كلما قالته هو أن الفنانة اللبنانية لا تقدم اللون الطربي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثار فيها خلاف بين لطيفة وهيفاء وهبي بسبب عدم استضافة هذه الأخيرة في برنامج النجمة التونسية، إذ كانت وهبي قد وجهت رسائل هاتفية ومشاركات عبر "تويتر" تحتوي على شتائم في حق لطيفة، مما استدعى تدخل الفنانة لطيفة من خلال مجلة "سيدتي" في شهر يوليو/تموز 2012.

حول هذا الأمر قالت لطيفة: "لا أريد الرد عليها سوى بكلمتين .. فإذا كانت شتيمتها لي بمثابة علاج نفسي لها من مرض نفسي تعاني منه، فأهلا وسهلا بشتيمتها. أما الرسائل الهاتفية التي أرسلتها لي وفيها شتيمة لأمي ولعائلتي، فلن أستغرب أسلوب الشتيمة التي تطاولتني فيه على أمي وعائلتي، طالما هي تفتقد إلى الشعور بالأمومة والترابط العائلي".

المصدر: RT+ وكالات