مانشستر يونايتد يتلقى خسارته الثانية في هذا الموسم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64614/

ألحق فريق تشلسي حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الهزيمة الثانية بفريق مانشستر يونايتد المتصدر، هذا الموسم بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من المرحلة الـ 18 التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن.

ألحق فريق تشلسي حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الهزيمة الثانية بفريق مانشستر يونايتد المتصدر، هذا الموسم بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من المرحلة الـ 18 التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن.

وتمكن تشلسي من قلب تأخره بهدف أحرزه وين روني للشياطين الحمر في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، الى فوز في الشوط الثاني بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أدرك المدافع البرازيلي ديفيد لويز المتألق التعادل بهدف أحرزه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أسكن الكرة في الزاوية اليسرى من الحارس الهولندي ادوين فاندر سار في الدقيقة الـ 54، ومن ثم أحرز فرانك لامبارد هدف الفوز لفريق تشلسي في الدقيقة الـ 79 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة إثر عرقلة تعرض لها اللاعب الروسي الدولي يوري جيركوف من قبل المدافع كريس سمالينغ داخل منطقة الجزاء.
وتعرض مانشستر يونايتد بذلك لخسارته الثانية في هذا الموسم، بعد الأولى أمام فريق ولفرهامبتون بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 5 فبراير/شباط على ملعب "مولينكس" ضمن المرحلة الساسة والعشرين من الدوري.

ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أرسنال الذي بحوزته مباراة مؤجلة، في حين رفع فريق تشلسي رصيده الى 48 نقطة (من 27 مباراة)، في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا