ناشط ليبي: علمتنا الثورتان في تونس ومصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64609/

أكد عضو اللجنة الإعلامية في بنغازي عاطف الحاسيّة في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" أن مهام المجالس في المدينة تنحصر في تنظيم القضايا التنظيمية الخاصة بحياة المواطنين في المناطق التي يسيطر عليها الثوار. وأشار أن الليبيين تعلموا من الثورتين في تونس ومصر ولذلك تم اتخاذ القرار بإنشاء لجان إعلامية "لكي تصل المعلومة عن الأحداث كاملة وبدون أي تدليس".

أكد عضو اللجنة الإعلامية في بنغازي عاطف الحاسيّة في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" أن مهام المجالس في المدينة  تنحصر في تنظيم القضايا التنظيمية الخاصة بحياة المواطنين في المناطق التي يسيطر عليها الثوار. وأشار أن الليبيين تعلموا من الثورتين في تونس ومصر ولذلك تم اتخاذ القرار بإنشاء لجان إعلامية "لكي تصل المعلومة عن الأحداث كاملة وبدون أي تدليس".

وكشف الحاسيّة أن هذه المجالس المدنية التي تشكلت لتسيير الأمور في "المدن المحررة" ستتشاور فيما بينها لتشكيل المجلس الأمني الوطني الذي سيكون عبارة عن جهة تشاورية تشمل النشطاء والمثقفين، ولا تعتبر حكومة للبلاد.
وأشار عضو اللجنة الإعلامية في بنغازي أن الليبيين تعلموا من الثورتين في تونس ومصر ولذلك تم اتخاذ القرار بإنشاء لجان إعلامية "لكي تصل المعلومة عن الأحداث كاملة وبدون أي تدليس".

للمزيد شاهدوا  شريط الفيديو

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية