رامسي يغيب عن المدفعجية لفترة تصل الى 6 اسابيع

الرياضة

رامسي يغيب عن المدفعجية لفترة تصل الى 6 اسابيع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646031/

أعلن الفرنسي ارسين فينغر مدرب فريق ارسنال وصيف متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة 31 يناير، ان لاعب خط الوسط الويلزي الدولي آرون رامسي سيغيب عن الفريق لـ 6 أسابيع.

أعلن الفرنسي ارسين فينغر مدرب فريق ارسنال وصيف متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة 31 يناير/كانون الثاني، ان لاعب خط الوسط الويلزي الدولي آرون رامسي سيغيب عن صفوف الفريق لفترة تصل الى ستة اسابيع.

وأوضح فينغر للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الأحد المقبل: "سيغيب (رامسي) لفترة من أربعة الى ستة اسابيع".

واضاف المدرب الفرنسي: "هذه ضربة موجعة لنا، لأننا سنفتقد لجهود ثيو والكوت ايضا، لفترة طويلة بالفعل. كما سيغيب ماتيو فلاميني لأربع مباريات بسبب الايقاف".

وتابع فينغر قوله: "كنا نملك العديد من اللاعبين في هذه المراكز لكن ليس الان".

وبدأ آرون رامسي (23 عاما)، الموسم بقوة وسجل 13 هدفا بنهاية نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تصدر خلالها ارسنال الدوري، ولكنه غاب عن فريقه منذ 26 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بسبب اصابة في الفخذ.

وفقد ارسنال الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل (2-2) أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء الماضي، فاستغل مانشستر سيتي تعثر المدفعجية، واعتلى الصدارة بغد فوز الساحق على توتنهام هوتسبير (5-1) في اليوم التالي.

المصدر: RT + "رويترز" 

 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا