بداية جيدة للسد والنصر في دوري أبطال آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64596/

استهل فريقا السد القطري والنصر السعودي مشوارهما في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011، بالتعادل مع مضيفيهما الاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبيكستاني يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار في إطار الجولة الأولى.

استهل فريقا السد القطري والنصر السعودي مشوارهما في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011، بالتعادل مع مضيفيهما الاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبيكستاني يوم الثلاثاء  1 مارس/آذار في إطار الجولة الأولى.

ففي المباراة التي جرت على استاد "آزادي" بطهران، خرج فريق السد القطري بنقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه "الاستقلال" الإيراني بهدف لكل منهما، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه فرهاد مجيدي بارارجان في الدقيقة الـ 27، بينما أدرك الإيفواري عبد القادر كيتا التعادل للضيوف في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة.

النصر السعودي يعود بتعادل ايجابي

كما خرج فريق "النصر" السعودي بنقطة ثمينة من مباراته أمام مضيفه "باختاكور" الأوزبيكستاني بتعادله معه بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "باختاكور المركزي".
افتتح الأوزبيكي شيرزودبيك كريموف التسجيل لفريقه بهدف أحرزه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأدرك المهاجم الكويتي بدر المطوع التعادل لفريق النصر السعودي في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50، قبل أن يسجل الأوزبيكي شرف الدينوف هدفين متتاليين الأول لفريقه في الدقيقة الـ 60، والثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

أوساكا الياباني يسحق ملبورن الأسترالي

وفي مباراة أخرى حقق فريق غامبا أوساكا الياباني فوزاً ساحقاً على ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "Osaka Expo '70 ( Banpaku ) Stadium" في مدينة أوساكا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة للمسابقة.
وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها حقق فريق تيدا تيانجين الصيني فوزاً ثميناً على مضيفه جيجو يونايتد الكوري الجنوبي بهدف وحيد سجله داباو يو في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "Jeju World Cup Stadium".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا