سافينا وكليبانوفا الى ثاني أدوار كوالالمبور

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64593/

تأهلت الروسيتان دينارا سافينا واليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزهما على الصينيتين زين يان هان ولو جينغ جينغ على التوالي يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار.

تأهلت الروسيتان دينارا سافينا واليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار.

وقد جاء تأهل دينارا سافينا الى الدور الثاني بفوزها على الصينية زين يان هان بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 1 مارس/آذار واستغرقت 53 دقيقة فقط.
وستكون سافينا على موعد في الدور المقبل مع التشيكية لوسي شافارجوفا المصنفة الخامسة في الدورة، التي تغلبت على الكازاخستانية زارينا دياز بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (7-6) و (6-1). 
أما اليسا كليبانوفا حاملة اللقب والمصنفة ثالثة، فقد تأهلت على حساب الصينية الأخرى لو جينغ جينغ بفوزها عليها بمجموعتين ايضاً، وبنتيجة واحدة، بواقع: (6-1) و (6-1).
وستواجه كليبانوفا التي أحرزت لقب النسخة الماضية بفوزها في المباراة النهائية على مواطنتها يلينا ديمنتييفا المعتزلة، في الدور الثاني الهولندية ميكاييلا كرايتشيك التي تغلبت بدورها على الألمانية تاتيانا ماليك بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2).
كما تأهلت الروسية الأخرى يكاترينا ايفانوفا الى الدور الثاني أيضاً، على حساب مواطنتها نينا براتشيكوفا بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-3) و (4-6) و (6-4)، وستلتقي إيفانوفا في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثانية، التي فازت بدورها على الايطالية ماريا ايلينا كارمين بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-0) و (6-1).
في حين خرجت الروسية يلينا بوفينا من الدور الأول، على يد اليابانية المخضرمة كورومي نارا لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة، بواقع: (3-6) و (3-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا