جرحى في غارات اسرائيلية على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

جرحى في غارات اسرائيلية على قطاع غزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645803/

شن سلاح الجو الاسرائيلي غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، يوم 31 يناير/كانون الثاني بعد ساعات من سقوط صاروخ، أُطلق من القطاع على الجنوب الاسرائيلي.

شن سلاح الجو الاسرائيلي غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، يوم 31 يناير/كانون الثاني بعد ساعات من سقوط صاروخ، أُطلق من القطاع على الجنوب الاسرائيلي. وتسببت الغارات الاسرائيلية باصابة 8 مواطنين.

وأفاد شهود عيان بأن طائرات من طراز أف 16 استهدفت منزلا شمال غرب رفح، كما استهدفت موقع الحشاشين التابع لكتائب عز الدين القسام، وموقع الجدار التابع لكتائب القسام بالقرب من مدينة الشيخ زايد شمال القطاع ومبنى "السفينة" شمال غرب قطاع غزة، ما أدى الى وقوع 8 إصابات جراء الغارات.

وأوضح شهود العيان أن الطائرات أطلقت صاروخا "غير معتاد" حيث سمع دوى الانفجار في أنحاء تبعد عن مكان الاستهداف كثيرا، وأن الاستهداف كان لمبنى السفينة شمال غرب مدينة غزة.

وكان الجيش والشرطة الإسرائيليان أكدوا أن صاروخا اطلق مساء الخميس من قطاع غزة سقط في جنوب اسرائيل من دون أن يسفر عن إصابات أو إضرار.  وأورد بيان عسكري أن "صاروخا اطلق من قطاع غزة سقط في منطقة غير مأهولة في جنوب بلدة نيتيفوت".

المصدر: RT+وكالات