إيناس بكر: عمر الشريف لم يفلس وهو يحب حياة البسطاء ويعيش في فندق يسكنه أغنى الأغنياء

الثقافة والفن

إيناس بكر: عمر الشريف لم يفلس وهو يحب حياة البسطاء ويعيش في فندق يسكنه أغنى الأغنياء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645764/

ردت إيناس بكر المتحدثة باسم الممثل عمر الشريف على أخبار حول "إفلاس" النجم الشهير بالقول إنه ثري يعيش في فندق فاخر، وإن أشارت إلى أن الشريف إنسان يحب أن يعيش حياته مثل البسطاء.

تناقل عدد من المواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة خبرا حول "إفلاس" الممثل المصري الشهير عمر الشريف، وذلك بالإشارة إلى "عجزه" عن تسديد فواتير إقامته في فندق بفرنسا، وإلى أنه يركب التاكسي، وهذا ما رأى فيه بعض المهتمين دلالة على أن الشريف لا يملك ثمن سيارة، مما دفعهم إلى التساؤل بشفقة: "لماذا لم يعمل للزمن حساب ويدخر للمستقبل ؟".

دفعت هذه الأخبار وردود الأفعال عليها المخرجة إيناس بكر، التي تشغل موقع المتحدث الرسمي باسم عمر الشريف إلى الإدلاء بتصريح مفاده أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة. وتساءلت: "من قال إن عمر الشريف أفلس ؟"، لتجيب هي على السؤال بالقول "هذا كلام فارغ، عمر (الشريف) يمتلك ثروة طائلة وليس ثريا ثراء عاديا".

فيما يخص الفندق الذي يقيم فيه النجم العالمي فقالت بكر إن "إيجاره باهظ للغاية، ومعروف في فرنسا أنه ليس أي شخص يقيم فيه". وأضافت إن اختيار الشريف للفندق مسكنا يعود إلى أنه يعيش وحده ويصعب عليه ان يعيش بمفرده في بيت "بين أربعة جدران"، مشيرة إلى الفنان الراحل أحمد زكي الذي كان يمتلك بيتا جميلا على ضفاف النيل بحسب وصفها، لكنه فضل الإقامة في فندق فترة طويلة من حياته.

أما عن سبب تنقله بواسطة التاكسي فأوضحت إيناس بكر أن عمر الشريف لا يحب الازدحام ولا يحب قيادة السيارات لذلك لم يشتر سيارة، كما نوهت بأن النجم العالمي "يحب أن يعيش حياته مثل البسطاء".

المصدر: RT + "سيدتي"