نهاية سعيدة لحكاية زاهية بالنسبة لريبيري وبنزيما

الرياضة

نهاية سعيدة لحكاية زاهية بالنسبة لريبيري وبنزيما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645737/

اسقطت التهم الموجهة الى لاعبي منتخب فرنسا لكرة القدم، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني، وفرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني، في قضية ممارسة الجنس مع فتاة فرنسية "قاصرة".

اسقطت التهم الموجهة الى لاعبي منتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني، وفرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني، في قضية ممارسة الجنس مع فتاة فرنسية "قاصرة" من أصل جزائري تدعى زاهية.

وكشف كارلو البرتو بروزا محامي ريبيري بان الأخير: "انتابته قشعريرة عندما ابلغته بقرار المحكمة(اسقاط التهمة)، لكن على أي حال فان هذه القضية ستترك اثرا كبيرا لأن العديد من الاشخاص جرحوا في الصميم".

واضاف "لقد كافحنا من أجل ان يكون اسقاط التهمة بشكل دامغ. كل شخص يمكن ان يرتكب خطأ، لكنه لا يصبح مجرما".

أما سيلفان كرومييه محامي كريم بنزيما فقال: "أخيرا اسقطت التهم، منذ البداية أكد كريم براءته، انها نهاية كابوس بالنسبة اليه".

وكانت زاهية التي تبلغ من العمر حاليا 21 عاما وتعمل الآن كعارضة أزياء شهيرة في فرنسا، قد اتهمت الفرنسيين بممارسة الجنس معها عندما كانت قاصرة، وهو ما نفاه مطلقاً الفرنسي كريم بنزيم الذي ينحدر من أصول جزائرية أيضا، بينما اعترف زميله فرانك ريبيري بفعلته دون علمه بأنها قاصر، معتبراً أنها خدعته لتشويه صورة الإسلام، على حد قوله في التصريحات الأخيرة.

كما أكدت زاهية في أكثر من مرة أن اللاعبين لم يعرفا أن عمرها كان أقل من 18 عاما عندما كانت ترتبط بعلاقة جنسية مع ريبيري في عام 2009 وبنزيما في عام 2008 ، مقابل مبالغ مالية.

المصدر: RT + وكالات  

 

دوري أبطال اوروبا