رزان مغربي: الصحافة تحبني وتحب تناول أخباري "زيادة عن اللزوم"

الثقافة والفن

رزان مغربي: الصحافة تحبني وتحب تناول أخباري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645707/

عزت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عدم الإعلان عن زواجها الذي حصل قبل ثلاثة أعوام، إلى أن قرار الزواج شخصي، وأنها اتفقت مع زوجها على ألا تكون حياتهما الخاصة عرضة للرأي العام.

عزت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عدم الإعلان عن زواجها الذي حصل قبل ثلاثة أعوام، إلى أن قرار الزواج شخصي، وأنها اتفقت مع زوجها على ألا تكون حياتهما الخاصة عرضة للرأي العام، معتبرة أن الصحافة تحبها وتحب تناول أخبارها "زيادة عن اللزوم".

وقالت النجمة اللبنانية :" أنا اليوم أكثر امرأة سعيدة لأنني متزوجة وقريباً سأصبح أماً"، وأكدت النجمة أن طفلها الذي لم ير النور بعد صار نجماً، أما زوجها ناجي فهو "أفضل رجل في العالم قلباً وقالباً" لأنه "من الداخل متفهم وطيب وحنون وصديق وأخ"، أما من الخارج "فهو يشبه عمر الشريف وانطونيو بانديراس".

وأشارت النجمة رزان إلى أن هناك نجمات نجحن في التوفيق بين النجاح المهني والنجاح العائلي، ولا شك ان هذا الأمر يتطلب من المرأة بذل جهد اكبر داخل البيت وخارجه، بالإضافة الى مساندة ودعم الزوج.

وقالت رزان :" من المفترض ان أضع مولودي في شهر ابريل/نيسان المقبل، وشهر رمضان سيكون هذه السنة في شهر يونيو/حزيران، أي سيكون لديّ متسع من الوقت للتفكير بالعروض التي لها علاقة بالدراما، كما التقديم".

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تعمل للحصول على الجنسية المصرية وأنها تحتاج الى ثلاث سنوات او اكثر بقليل كي تتم الموضوع.

المصدر: RT + الرأي الكويتية

أفلام وثائقية