بالفيديو: في روسيا ثعالب الماء تنبئ بالفائزين في الألعاب الأولمبية بسوتشي

مجتمع

بالفيديو: في روسيا ثعالب الماء تنبئ بالفائزين في الألعاب الأولمبية بسوتشي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645635/

تكهن اثنان من ثعالب الماء المدربة والموجودة بحوض خاص في حديقة الحيوانات البحرية بمدينة سوتشي بنتائج المسابقات خلال أولمبياد سوتشي الشتوية واختارت روسيا كفائز من بين ثلاثة.

تكهن اثنان من ثعالب الماء المدربة والموجودة بحوض خاص في حديقة الحيوانات البحرية بمدينة سوتشي بنتائج المسابقات خلال دورة الالعاب الأولمبية الشتوية القادمة بسوتشي، واختارت روسيا كفائز من بين ثلاثة منتخبات رئيسية متنافسة.

فقد جلب الثنائي الثعلبي غاري واشلي اهتمام الجميع عندما نجحا في تنبئهما بنتائج مباريات كرة القدم والهوكي في فبراير/شباط من العام الماضي، كما توقعا أيضا العام الماضي انتصار روسيا في بطولة أوروبا الأخيرة للتزلج على الجليد، وهو ما حصل فعلاً.

 

وهذه المرة عرضت على الثعلبين ثلاث حلقات ذات ألوان مختلفة، الأولى صفراء وتحمل علم روسيا، والثانية زرقاء وقد حملت العلم الأمريكي، أما الحمراء فقد خصصت لألمانيا، حيث تم قذفها في الماء بينما استطاع الثعلب غاري، الأكثر نشاطا والأصغر سنا من اشلي أن يختار الحلقة التي ستفوز في أولمبياد سوتشي وهي الصفراء المخصصة لروسيا، حيث جلبها من الماء، ومنح المركز الأول إلى البلد المضيف للأولمبياد.

المصدر: RT