الروسية فيسنينا تبلغ ربع نهائي دورة باتايا للتنس ومواطنتها كوزنيتسوفا تنسحب

الرياضة

الروسية فيسنينا تبلغ ربع نهائي دورة باتايا للتنس ومواطنتها كوزنيتسوفا تنسحب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645623/

تأهلت الروسية يلينا فيسنينا إلى الدور ربع النهائي لدورة باتايا التايلاندية للتنس، على حساب التايلاندية نيشا ليرتبتكسينشاي بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين الخميس 30 يناير.

تأهلت الروسية يلينا فيسنينا إلى الدور ربع النهائي لدورة باتايا التايلاندية للتنس، على حساب التايلاندية نيشا ليرتبتكسينشاي بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 يناير/كانون الثاني.

وضربت فيسنينا المصنفة خامسة، موعدا في الدور المقبل مع الألمانية جوليا جورجيس التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي "مباشرة" دون أن تلعب في الدور الثاني لانسحاب منافستها الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة ثانية، بسبب الإصابة.

كما حجزت اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم مقعداً لها في الدور ربع النهائي على حساب منافستها السلوفينية تاديا مايريتش بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-3).

وستلعب كيميكو داتي كروم في الدور المقبل مع الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة رابعة، التي كانت قد بلغت  الدور نفسه بعد فوزها على مواطنتها فيرا زفوناريوفا في "الديربي الروسي" بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-0) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء الماضي.

المصدر: RT