عضو في الكونغرس الأمريكي يهدد مراسلاً إعلامياً بـ "رميه من الشرفة"

أخبار العالم

عضو في الكونغرس الأمريكي يهدد مراسلاً إعلامياً بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645593/

هدد عضو الكونغرس الأمريكي "مايكل غريم" مراسل قناة "NY1" التلفزيونية الأمريكية برميه من الشرفة، في نهاية مقابلة معه تعليقاً على خطاب أوباما السنوي أمام الكونغرس.

هدد عضو الكونغرس الأمريكي "مايكل غريم" مراسل قناة "NY1" التلفزيونية الأمريكية برميه من الشرفة، في نهاية مقابلة معه تعليقاً على خطاب أوباما السنوي أمام الكونغرس.

وجاء تهديد عضو الكونغرس في نهاية المقابلة التي دارت حول خطاب أوباما، عندما حاول الصحفي "مايكل سكوتو" استغلال الفرصة ليطرح سؤالاً عن الملابسات التي تحيط بالتمويل المالي لحملته الإنتخابية. مما أثار غضب الجمهوري "مايكل غريم" وهدد الصحفي بقوله: "إن كررت ذلك ثانية، سأرمي بك من الشرفة"، في إشارة إلى طرح موضوع تمويل حملته الإنتخابية.

وبعد الحادثة أوضح "مايكل غريم" في تصريح له أن ما أثار غضبه هو أن الصحفي كان على علم بضيق وقته، وأنه قدم خدمة له بتخصيص بعض الوقت للتعليق على خطاب أوباما. لكن الصحفي لم يلتزم بالمستوى المطلوب من المهنية والإحترام عندما خرج عن نطاق الوقت والموضوع المخصص له. وأضاف "غريم" أنها ليست المرة الأولى التي يضع فيها عضو كونغرس صحفياً عند حده، ولن تكون الأخيرة.

وقد اعتذر لاحقاً عضو الكونغرس رسمياً من المراسل "مايكل سكوتو" موضحاً أن تصرفه كان خاطئاً، وجاء ذلك بعد أن صرح مدير قناة "NY1" أنه من غير المقبول مطلقاً توجيه تهديدات لأحد المراسلين، وطالبه باعتذار رسمي عن تصرفه.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عضو الكونغرس "مايكل غريم" لإحراجات أمام الإعلام. فقد أظهر غضبه أمام عدسة الكاميرا عدة مرات متجاوزاً الحدود الدبلوماسية، كما تعرض لفضيحة جنسية عام 2013، بالإضافة إلى التحقيقات الجنائية حول استفادته الشخصية من تمويل حملته الإنتخابية.

المصدر: صحف أمريكية + RT