ميلان يبتعد في الصدارة على حساب نابولي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64546/

عزز فريق أي سي ميلان صدارته للدوري الايطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف دون مقابل، يوم الإثنين 28 فبراير/شباط في مباراة القمة المرتقبة التي جرت بينهما على ملعب "سان سيرو" في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

عزز فريق أي سي ميلان صدارته للدوري الايطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف دون مقابل، يوم الإثنين 28 فبراير/شباط  في مباراة القمة المرتقبة التي جرت بينهما على ملعب "سان سيرو" في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

افتتح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان التسجيل لفريقه في الشوط الثاني بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 49، وضاعف زميله الغاني كيفين برينس بواتينغ النتيجة في الدقيقة الـ 77، واختتم المهاجم البرازيلي ألساندر باتو ثلاثية ميلان في الدقيقة الـ 79 من زمن المباراة.

وعزز فريق ميلان صدارته للدوري، وذلك بعد أن رفع رصيده الى 58 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مطارده المباشر وجاره إنتر ميلان حامل اللقب، الذي فاز بدوره على مضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد يوم الأحد، بينما فشل فريق نابولي في استعادة المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 52 نقطة، وبالتلي ابتعد عن الصدارة بفارق 6 نقاط كاملة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا