أتليتكو مدريد يتجاوز بيلباو ويضرب موعدا مع ريال مدريد في نصف نهائي كأس اسبانيا

الرياضة

أتليتكو مدريد يتجاوز بيلباو ويضرب موعدا مع ريال مدريد في نصف نهائي كأس اسبانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645434/

واصل أتليتكو مدريد مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه على فريق أتلتيك بيلباو (2-1) في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 يناير.

واصل فريق أتليتكو مدريد مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه على فريق أتلتيك بيلباو (2-1) في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 29 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "سان ماميس"، وذلك في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة.

تقدم أصحاب الأرض بهدف في الشوط الأول سجله المهاجم اريتز ادوريز في الدقيقة الـ 42. بيد أن الفريق المدريدي نجح في قلب تأخره إلى فوز في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عبر كل من راؤول غارسيا ودييغو كوستا في الدقيقتين الـ (55 و 86) على التوالي.

وكان اتلتيكو مدريد حامل اللقب، قد تغلب في لقاء الذهاب ايضا على أتلتيك بيلباو بهدف وحيد في الأسبوع الماضي على ملعب "فيسنتي كالديرون"  بالعاصمة مدريد.

وضرب أتليتكو مدريد موعداً في الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا، مع القطب الكروي الآخر لمدريد فريق ريال الذي اجتاز بدوره عقبة منافسه إسبانيول بفوزه عليه ذهابا بهدف وحيد يوم الثلاثاء في الـ 21 من الشهر الجاري، على ملعب "كورنيلا البرات"، وإياباً وبالنتيجة نفسها يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيو" الشهير.

المصدر: RT