رسميا.. الفرنسي كاباي ينضم إلى الأمراء

الرياضة

رسميا.. الفرنسي كاباي ينضم إلى الأمراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645401/

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه على شبكة الانترنت الاربعاء 29 يناير، تعاقده مع الفرنسي يوهان كاباي لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الانكليزي لمدة ثلاث سنوات ونصف

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه على شبكة الانترنت الاربعاء 29 يناير/كانون الثاني، تعاقده مع الفرنسي يوهان كاباي لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الانكليزي لمدة ثلاث سنوات، حتى يونيو/حزيران 2017، وسيرتدي القميص رقم 4، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفة: "كاباي كان مطلوبا من قبل عدد من الأندية المرموقة، لكنه اختار باريس سان جيرمان. صفقة كاباي دليل آخر على قدرة النادي على جذب أفضل اللاعبين الفرنسيين في الخارج، نحن سعداء جدا بهذه الصفقة التي ستساعد النادي كثيرا في النصف الثاني من الموسم".

وأعرب كاباي من جهته عن سعادته البالغة بهذه الخطوة قائلا: "أنا سعيد أن أكون جزء من هذا المشروع الطموح. لا أستطيع الانتظار للانضمام إلى هذا الفريق الاستثنائي، ومساعدته في تحقيق أهدافه المحلية والأوروبية".

وكان كاباي قد انضم إلى صفوف نيوكاسل يونايتد عام 2011 قادما من فريق ليل الفرنسي مقابل 4.3 مليون جنيه إسترليني، وسجل 17 هدفا في 79 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز.      

يذكر أن كاباي توج بلقب بطل الدوري الفرنسي مع فريق ليل عام 2011، ووصل معه إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوربا في مناسبتين.

المصدر: RT + وكالات