ريال مدريد يعبر الى نصف نهائي كأس الملك من بوابة إسبانيول

الرياضة

ريال مدريد يعبر الى نصف نهائي كأس الملك من بوابة إسبانيول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/645080/

حجز فريق ريال مدريد أول بطاقة تأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف،في المباراة التي احتضنها ملعب الـ"سانتياغو برنابيو".

حجز فريق ريال مدريد أول بطاقة تأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب الـ"سانتياغو برنابيو" يوم الثلاثاء 28 يناير/ كانون الثاني.

الشوط الأول بدأ بأفضلية مدريدية، حيث هاجم لاعبو الميرينيغي دون تردد، بحثا عن هدف مبكر يحسم الأمر، خاصة وأن الملكي فاز ذهابا بهدف نظيف جاء برأسية كريم بنزيمه.

ولم يطل انتظار الريال طويلا، بعدما سجل خيسي رودريغيز هدف السبق في الدقيقة السابعة، وذلك بصناعة تشابي الونسو بعد تمريرة بينية عالية من وسط الملعب وصلت على طبق من ذهب الى خيسي المنفرد ليضعها كرة قوية في الشباك.

استمرت سيطرة الريال على الكرة لكن هذا لم يمنع اسبانيول من التقدم ومحاولة التسجيل، لكن الدفاع المدريدي كان قويا ومنع إسبانيول من نسج هجمة منسقة حيث كان الضغط على المنافس ناجحا للغاية.

الشوط الثاني بدأ بجس نبض من الفريقين، حيث بدأ الريال بالتهديد عبر كرة عرضية من رونالدو ومرت بجانب المرمى رد عليها كوردوبا لاعب إسبانيول بانفرادة خطيرة لكن الحكم أطلق صافرته لوجود تسلل.

الريال لم يقف مكتوف الأيدي بل عاود الهجوم تجاه مرمى الفريق الزائر لكن في النهاية انتهت المباراة بفوز هام للملكي وضعه في نصف النهائي.

المصدر: RT