غيتس وبايدن الى موسكو لمناقشة قضايا الامن وانضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64503/

افادت وكالة "اينتر فاكس" للانباء يوم 28 فبراير/شباط بأن وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس سيقوم بزيارة رسمية الى روسيا في اواخر مارس/اذار المقبل. وذكرت الوكالة ايضا ان موسكو تستعد كذلك لزيارة جوزيف بايدن نائب الرئيس الامريكي، حيث سيتطرق في مباحثاته مع المسؤولين الروس الى آفاق انضمام روسيا لمنظمة التجارة العالمية بالاضافة الى التعاون الثنائي ومجمل القضايا الاقتصادية.

افادت وكالة "اينتر فاكس" للانباء يوم 28 فبراير/شباط بأن وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس سيقوم بزيارة رسمية الى روسيا في اواخر مارس/اذار المقبل.
ونقلت الوكالة عن مصدر بوزارة الخارجية الروسية انه "يتوقع ان يصل وزير الدفاع الامريكي الى روسيا تلبية لدعوة من وزارة الدفاع الروسية في 22 او 23 من مارس/اذار"، مضيفا انه يجري الان تنسيق مواعيد الزيارة. وذكر المصدر ان اجندة الزيارة ربما ستشمل "بعض الفعاليات" في مدينة بطرسبورغ اضافة الى مباحثات سيجريها غيتس بموسكو.
هذا وذكرت الوكالة ايضا ان موسكو تستعد كذلك لزيارة جوزيف بايدن نائب الرئيس الامريكي، حيث سيتصدر مباحثاته في موسكو انضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية.

وقال المصدر ان المباحثات "ستتركز على مجمل القضايا الاقتصادية والعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة. وعلى الارجح ان تتصدر اهتمام الجانبين آفاق انضمام روسيا الى منظمة التجارة العالمية"، بالاضافة الى المفاوضات بين روسيا وجورجيا بهذا الشأن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)