أودينيزي يمطر شباك باليرمو بالأهداف في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64479/

ألحق فريق أودينيزي هزيمة مذلة بمضيفه باليرمو في عقر داره بدكه شباكه بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 27 فبراير/شباط على ملعب "رينزو باربيرا" في إطار المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ألحق فريق أودينيزي هزيمة مذلة بمضيفه باليرمو في عقر داره بدكه شباكه بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 27 فبراير/شباط  على ملعب "رينزو باربيرا" في إطار المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويعود الفضل في هذا الفوز الساحق الذي حققه فريق أودينيزي الى مهاجمه المخضرم أنطونيو دي ناتالي الذي افتتح مهرجان الأهداف في الدقيقة العاشرة من صافرة البداية، وسجل هدفاً في الدقيقة الدقيقة الـ 41، ومن ثم اختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 60 من ضربة جزاء، والى مهاجمه المكسيكي اليكسيس سانشيز الذي أحرز خمسة أهداف كاملة في الدقائق الـ (19 و 28 و 42 و 47 و 48) من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعبي فريق باليرمو السلوفيني أرمين باشينوفيتش ودارميان في الدقيقتين الـ (40 و 60).
ورفع فريق أودينيزي رصيده الى 47 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فريق باليرمو عند 40 نقطة ويحتل المركز الثامن.

كاتانيا يحول تأخره الى فوز على جنوى

وفي مباراة أخرى تمكن فريق كاتانيا من تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه جنوى الى الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، حيث افتتح أنطونيو فلورو فلوريس التسجيل لفريقه جنوى بهدف أحرزه  في الدقيقة الـ 19 من الشوط الأول، ولكن فريق كاتانيا تمكن من إحراز هدفين متتاليين في الشوط الثاني عن طريق كل من المهاجمين الأرجنتينيين ماكسميليانو لوبيز وغونزالو برغيسيو في الدقيقتين الـ 51 , 56 على التوالي من عمر المباراة.
وأضاع البرتغالي ميغيل فيلوسو فرصة تعديل النتيجة لفريق جنوى عندما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء، وأشهر حكم المباراة على إثرها البطاقة الحمراء في وجه البولندي بلازيغ أوغوستين مدافع كاتانيا، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من جنوى هما دومينيكو كريشيتو وأنطونيو فلورو فلوريس في الدقيقتين الـ (67 و 69).
ورفع كاتانيا رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد جنوى عند 35 نقطة في المركز العاشر.

هزيمة لاتسيو وتعادل روما

كما سقط فريق لاتسيو أمام مضيفه كالياري بهدف وحيد سجله البرازيلي أندريه دياز مدافع لاتسيو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب "سانت إيليا".
وبالنتيجة نفسها خسر فريق كييفو فيرونا أمام مضيفه تشيزينا، وأحرز التشيلي انطونيو لويس خيمينيز هدف تشيزينا الوحيد في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وسقط فريق روما في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بارما بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب " أولمبيكو دي تورينو".
كما تعادل فريقا بريشيا وباري أمام ضيفيهما ليتشي وفيورنتينا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا