بعد مطالبته مصر برفع يدها عن فلسطين .. شيخ أزهري يدعو القاهرة لضرب غزة (فيديو)

مجتمع

بعد مطالبته مصر برفع يدها عن فلسطين .. شيخ أزهري يدعو القاهرة لضرب غزة (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/644702/

رفع فيديو لشيخ أزهري يطالب مصر بتوجيه ضربة لـ "حماس"، اقتداء بأنور السادات الذي ضرب ليبيا في إطار مكافحة الإرهاب، كما قال. يذكر أن هذا العالِم كان قد ناشد مصر بأن تكف عن دعم فلسطين

طالب الشيخ أحمد كريمة الحكومة المصرية إلى الاقتداء بأنور السادات الذي قال انه"ضرب ليبيا" في عقر دارها مما أوقف "الإرهاب"، وذلك بضرب حركة "حماس" وكتائب القسام وغيرها في قطاع غزة وإبادتها، مشيرا إلى تورط الحركة في نشاط محظور على الاراضي المصرية، حسبما قال.

كما طالب الشيخ الأزهري بتشكيل حكومة حرب تدير شؤون البلاد في الظرف الراهن، وذلك وفقا لما جاء في تسجيل فيديو من برنامج تلفزيوني حواري شارك الشيخ كريمة فيه.

يذكر أن الشيخ أحمد كريمة نفسه كان قد شدد على أن حركة "حماس" جماعة ارهابية وفقا للتصنيف العالمي بحسب وصفه، وذلك  في تسجيل سابق رفع في الانترنت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأضاف في هذا الفيديو أنه ينبغي لـ "حماس" أن تحل مشاكلها بنفسها فيما يتعلق بالأكل والشرب والدواء وألا تصدر مشاكلها لمصر، مشيرا إلى أن بلاده تحملت بما فيه الكفاية، واصفا "هؤلاء" بأنهم يتاجرون بالقضية الفلسطينية وبالإسلام، كما ناشد الشيخ أحمد كريمة مصر بأن "تخلع يدها تماما عن مسألة فلسطين".

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب