سيارة " لادا إكس راي" تمنح ملامحها الخارجية لستايشن "لادا لارغوس"

عالم السيارات

سيارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/644690/

سيارة "لادا لارغوس" التي أثارت ضجة في معرض موسكو للسيارات عام 2012 والتي وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على غطاءها ستحصل على ملامح جديدة انطلاقا من فكرة مطبقة في لادا " إكس راي".

ستحصل سيارة "لادا لارغوس"(Lada Largus) التي أثارت ضجة في معرض موسكو للسيارات عام 2012 والتي وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على غطاءها ستحصل على ملامح خارجية جديدة انطلاقا من فكرة مطبقة في " لادا إكس راي" ( Lada XRay).

وقال موقع "كوروبكا.رو" إن صنع "لادا لارغوس" على دفعات بدأ في شركة "اوتوفاز" عام 2012.  ويتعرض مظهرها الخارجي حاليا لتحديث جذري.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدى الموقع فإن انتاج سيارة ستايشن ذات تصميم خارجي جديد لن يبدأ إلا في ديسمبر/كانون الأول عام 2016. اما عرض السيارة المطورة فسيتم قبل ذلك بقليل، أي أثناء معرض موسكو للسيارات الذي يقام مرة واحدة كل سنتين.

ويرى الموقع أن سيارة ستايشن "لادا  لارغوس" المطورة يحتمل أن تعرض أيضا  في معرض "موتور أكسبو" الذي سيقام في مدينة تولياتي الروسية حيث تصنع سيارات "لادا".

ولم يتوقع أن تحصل السيارة على أية تحديثات غير مظهرها الخارجي. وقد استوعب المصنع إنتاج محركات "رينو" بقوة  105 احصنة لسيارات ستايشن، ناهيك عن محرك ينتج 84 حصانا.

يذكر أن أرخص فئة من السيارات من طراز "لادا  لارغوس" يبلغ سعرها حاليا نحو 369 ألف روبل ما يعادل 10500 دولار أمريكي.

المصدر: " RT "+ "فيستي. رو"