بالفيديو: إستعدادات لكرنفال السامبا في البرازيل

مجتمع

بالفيديو: إستعدادات لكرنفال السامبا في البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/644507/

في استاد السمبادروم بمدينة ريو دي جينيرو البرازيلية يجتمع العديد من الراقصين والموسيقيين والفنانين للقيام بالبروفات الأخيرة إستعدادا لحفلات كارنفال السامبا الإستعراضي.

في استاد السمبادروم بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية يجتمع العديد من الراقصين والموسيقيين والفنانين للقيام بالبروفات الأخيرة إستعدادا لحفلات كارنفال السامبا الإستعراضي.

وتقوم مدارس السامبا المشاركة في الكرنفال بوضع اللمسات الأخيرة للإستعراضات الرسمية المقررة في أوائل شهر مارس/أذار القادم. ويعطي ذلك فرصة لتجربة أداء مدارس السامبا بعيدا عن مرأى ومسمع النقاد، حيث تستطيع أن ترى مدربي مدرسة أكاديمكوس دا روثينا لموسيقى السامبا وهم يسيرون رقصتهم الخاصة في شكل بروفة.

ويقول رئيس المدرسة دارلان سانتوس "إن هذه البروفات يمكن أن تساعد الاستعراضيين على التمكن من تجربة التنقل بواسطة الدراجات الهوائية في هذا الفضاء الرحب، وبالتالي يمكنهم الحصول على دفعة معنوية إضافية عند عبورهم الطريق المخصص لهم مرة واحدة على الأقل قبل العرض الرسمي".

وحضر هذه البروفة نصف عدد الفنانين الاستعراضيين الذين سيشاركون في الكرنفال لكنه كافيا بالنسبة للمنظمين والمدربين لأخذ تصور عام وإجراء التعديلات الضرورية اللازمة.

ويشار إلى أنه هذا الأسبوع الثاني الذي تقام فيه البروفات في استاد سامبادروم ولاتزال 11 مدرسة أخرى لم تشارك بعد.

المصدر: RT