برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته في الدور الإسباني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64426/

واصل فريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بالفوز على مضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 فبراير/شباط في إطار الأسبوع الخامس والعشرين للدوري.

واصل فريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بالفوز على مضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 26 فبراير/شباط في إطار الأسبوع الخامس والعشرين للدوري.

وقد أحرز ثلاثية الفريق الكاتالوني كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم دافيد فيا والمهاجم الشاب بيدرو رودريغيز في الدقائق الـ (38 و 57 و 66) من عمر المباراة.
وعزز فريق برشلونة صدارته للدوري برصيد 68 نقطة، رافعاً الفارق الى 8 نقاط بينه وبين غريمه التقليدي وملاحقه المباشر ريال مدريد الذي يلعب في ضيافة ديبورتيفو لاكورونا اليوم، بينما تجمد رصيد فريق ريال مايوركا عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.
كما حقق فريق اسبانيول فوزاً كبيراً على ضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تقدم فريق اسبانيول بهدف سجله دانييل استرادا لاعب سوسيداد عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 42، ولكن إسترادا عوض خطأه سريعاً بهدف أحرزه في مرمى الخصم هذه المرة بعد دقيقة واحدة لينتهي الشوط الأول بهدف لكل من الفريقين، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من قلب الموازين في الشوط الثاني بإحرازهم ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من سيرخيو غارسيا وخوسيه كايخون وخابي ماركيز في الدقائق الـ (54 و 81 و 90) على التوالي من عمر المباراة.
ورفع فريق إسبانيول رصيده الى 40 نقطة، وارتقى الى المركز الخامس متجاوزاً بذلك اتليتيك بيلباو الذي يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة قبل لقائه ضد فريق فالنسيا يوم الأحد.، بينما يحتل سوسيداد المركز التاسع برصيد 34 نقطة.
وفي مدريد هرب فريق اتليتيكو من الخسارة وتعادل مع اشبيلية بهدفين لكل منهما، تقدم اشبيلية بهدف أحرزه الفارو نغريدو في الدقيقة الـ 41، وأدرك كوكي التعادل لاتليتيكو  بهدف سجله في الدقيقة الـ 47، ومن تقدم اشبيلية مرة أخرى عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيتش بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 66، إلا أن خوسيه انطونيو رييس تمكن من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.
ورفع فريق اتليتيكو مدريد رصيده الى 34 نقطة في المركز الثامن، وبقي بفارق نقطة واحدة خلف فريق اشبيلية صاحب المركز السابع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا