ساندرو روسيل يؤكد أن التهديدات دفعته للتنحي عن رئاسة البارشا

الرياضة

ساندرو روسيل يؤكد أن التهديدات دفعته للتنحي عن رئاسة البارشا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/643937/

بعد العاصفة التي هبت على نادي برشلونة والتي دفعت رئيسه ساندرو روسيل للإستقالة من منصبه بعد اتهامه بالاختلاس، لا تزال أنباء العملاق الكاتالوني تحتل الصفحات الرئيسية في الصحف.

بعد العاصفة التي هبت على نادي برشلونة بطل الليغا والتي دفعت رئيسه ساندرو روسيل للاستقالة من منصبه بعد اتهامه بالاختلاس، لا تزال أنباء العملاق الكاتالوني تحتل الصفحات الرئيسية في كبرى الصحف الإسبانية.

وحسب آخر التقارير، عاشت عائلة روسيل رئيس برشلونة المستقيل أياما عصيبة قبل وإبان تنحيه من منصبه الرئاسي بالنادي الكاتالوني حيث تلقى تهديدات له ولعائلته، وهو السبب الرئيسي وراء رحيله عن البارشا، وليس لارتكابه أي خطأ في صفقة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وفقا لما صرح به روسيل لوسائل الإعلام.

وأفاد روسيل بأن منزله تعرض لإطلاق نار خلال فترة أعياد الميلاد، وهو مادفعه لتقديم 9 بلاغات للجهات الأمنية.

 وقررت محكمة إسبانية فتح تحقيق في صفقة انتقال نيمار مهاجم البرازيل من سانتوس الى برشلونة بنهاية الموسم الماضي، بعد مزاعم بإساءة استخدام أموال النادي من قبل ساندرو روسيل.

من جهته نفى الرئيس الجديد لنادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، وجود أية تجاوزات في صفقة انتقال نيمار، مؤكداً سلامة الموقف القانوني للنادي الكاتالوني، ومعتبرا أن القضية أخذت حجماً أكبر مما تستحق.

المصدر: RT + رويترز