شركة "هايما" الصينية تدخل السوق الروسية بسيارة جديدة

عالم السيارات

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/643841/

تنوي شركة "هايما" الصينية دخول السوق الروسية بطراز آخر من سياراتها، وهو سيدان "أم 3" الذي سيصبح الطراز الثاني للشركة في روسيا.

تنوي شركة "هايما" الصينية دخول السوق الروسية بطراز آخر من سياراتها، وهو سيدان "أم 3" الذي سيصبح الطراز الثاني  للشركة في روسيا. ولم يُكشف بعد عن سعر السيارة، لكن خبراء السوق يرون أن سعر سيارة "أم 3" سيكون أقل من أسعار مثيلاتها الغربية.

وتم تصميم سيدان "هايما أم  3" بالتعاون مع مكتب "LD A" الإيطالي للتصاميم وشركة "زيبلغ" الكورية.  ويبلغ  طول السيارة 4545 ملم، وعرضها 1737ملم،  وارتفاعها 1495 ملم.

جاء الكشف عن السيارة "هايما أم 3" لتكتمل المجموعة بالسيدان المتوسطة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1,5 لتر يولد قوة تعادل قوة 112 حصانا، وعزم الدوران 147 نيوتن/ دقيقة. وتستهلك السيارة 5,9 لتر من الوقود في كل 100 كلم.

وتتميز السيارة برفاهيه عالية، ضمنها 6 وسادات هوائية ومكيف هواء أوتوماتيكي ومرايا جانبية قابلة للطي وبإشارات ضوئية بالإضافة إلى خاصية إزالة الجليد وتدفئة المقاعد وغير ذلك.

 وقد تأسست شركه "هايما" في عام 1988 من عده شركاء، وكان الشريك المؤسس هو شركة" مازدا" اليابانية، والتي أخذت تقنيات وتكنولوجيا "هايما" عنها. وتملك شركه "هايما أم 3" مصانع في الصين، وكذلك العديد من مراكز البحوث والتطوير، وتهدف للتوسع في العديد من دول العالم معتمدة على جودة منتجاتها العالية وتقنيتها الحديثة.

المصدر: "RT  " + " فيستي. رو"

 

 

فيسبوك 12مليون