الجيش المصري يعتذر عن تفريق المعتصمين في ساحة التحرير بالقوة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64384/

أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يقوم بإدارة شؤون مصر منذ تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن السلطة، يوم السبت 26 فبراير/شباط ، بيانا اعتذر فيه لشباب الثورة المصرية، عما حدث مساء يوم الجمعة لدى تفريق المتظاهرين في ميدان التحرير بالقوة.

أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يقوم بإدارة شؤون مصر منذ تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن السلطة، يوم السبت 26 فبراير/شباط بيانا اعتذر فيه لشباب الثورة المصرية، عما حدث مساء يوم الجمعة لدى تفريق المتظاهرين في ميدان التحرير بالقوة.
ونشر المجلس هذا البيان على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بعنوان "اعتذار ورصيدنا لديكم يسمح" ، وتضمن البيان تأكيد المجلس لشباب ثورة 25 يناير حرصه "على تحقيق الأهداف النبيلة للثورة".
أضاف المجلس في البيان أن ما حدث يوم الجمعة هو نتيجة احتكاكات غير مقصودة بين الشرطة العسكرية وأبناء الثورة. وأوضح المجلس أنه "لم ولن يصدر أوامر بالتعدي على أبناء هذا الشعب العظيم".
محلل سياسي: التحركات الشعبية ستتواصل حتى التخلص عن جميع رموز النظام السابق
وفي اتصال مع قناة "روسيا اليوم" توقع حسن بديعة المحلل السياسي المصري ان تتواصل الاحتجاجات الشعبية حتى استقالة جميع رموز النظام السابق من الحكومة المصرية.
وفي الوقت نفسه ذكر المحلل انه لا يجوز تجديد الاعتصام ونصب الخيام في ميدان التحرير، بل يجب ان يعود أنباء مصر الى أماكن عملهم من أجل استعادة الحياة الطبيعية في البلاد.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية