اكسسوارات الزينة.. من كوكو حتى ايامنا هذه

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64378/

يقام في موسكو معرض لاكسسوارات الزينة والحلى التقليدية يستمر لمدة ثلاثة أيام.. المعرض حمل عنوان "اكسسوارات الزينة من كوكو شانيل حتى أيامنا هذه".

يقام في موسكو معرض لاكسسوارات الزينة والحلَى التقليدية يستمر لمدة ثلاثة أيام.. المعرض حمل عنوان "اكسسوارات الزينة من كوكو شانيل حتى أيامنا هذه".
ومجمع "أمبير بلازا " يفتتح ابوابه امام جميع محبي الجمال والإثارة .. محبي اكسسوارات الزينة والحِلى التقليدية.. هنا يستطيع المرء ان يجد كل ما كان يبحث عنه منذ فترة طويلة .هنا القطع الجميلة التي تعود الى بدايات القرن العشرين وهنا المبتكرات الحديثة . . وهواة اقتناء التحف من روسيا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وكندا وأوكرانيا واستونيا واوزبكستان والهند وبلدان أخرى جاهزون لمفارقة هذه الحلى .. لكن بثمن.. ولا احد يعير الانتباه الى ان هذه الاعمال ليست مصنوعة من الذهب أوالفضة أوالألماس أو غيرها من المعادن والأحجار الثمينة .
ان اكثر الحِلى التقليدية المرغوبة في هذه الايام هي التي تحمل اسما لماركات عالمية، لكن المصممين والمحترفين في هذا المجال  يقدمون هنا حلولا ديمقراطية نابضة بالحياة  لأولئك الذين لا تمتلئ جيوبهم بالاوراق المالية ذوات الأرقام الكبيرة.
جمع المعرض الكثير ممن يعرفون بأهل الموضة. وهذا خير دليل على ان هذه الاكسسوارت ستبقى مرغوبة من قبل محبي الاناقة والجمال.. أناقة اتسمت بالبساطة .. وهي لا تزال قادرة على إدهاش الجميع .
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة