شابة أمريكية تعرقل التقاط صورة وتموت

متفرقات

شابة أمريكية تعرقل التقاط صورة وتموت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/643778/

لم تكن الشابة آني كيم فام تتوقع أن عدم التفاتها إلى مجموعة من الأصدقاء يلتقطون صورا تذكارية وعبورها بين المصور ورفاقه سيكلفها حياتها. وقعت هذه الحادثة المأساوية في مدينة سانتا آنا.

لم تكن الشابة آني كيم فام تتوقع أن عدم التفاتها إلى مجموعة من الأصدقاء يلتقطون صورا تذكارية وعبورها بين المصور ورفاقه سيكلفها حياتها. 

وقعت الحادثة المأساوية في مدينة سانتا آنا في كاليفورنيا على بعد خطوات من نادٍ ليلي خرجت منه آني مع اثنتين من صديقاتها. 

سارت الصديقات الثلاث في طريقهن حين استوقفتهم مجموعة مكونة من شابين و3 فتيات راحت تعنّف آني وصديقتيها، فردت الفتاة دفاعا عن نفسها، الأمر الذي اعتبره الطرف الآخر سببا للاعتداء بالضرب، مما أدى إلى الإطاحة بآني أرضا، ثم تعرّضت للركل بالأرجل. 

وعلى الرغم من وقوع الحادثة بالقرب من نادي "The Crosby" الليلي على مرأى ومسمع من حراس النادي، إلا أن ذلك لم يشكل رادعا يحول دون الاستمرار في ضرب الفتاة. 

حاول الحراس التدخل للحيلولة دون مواصلة ضرب آني إلا أن هذا تدخلهم جاء متأخرا، ورصدت  كاميرا المراقبة التابعة لـ "The Crosby" الواقعة بكل تفاصيلها. 

نقلت آني كيم فام إلى المستشفى لتلقي العلاج لكن الأطباء أعلنوا بعد فحصها وفاتها دماغيا، ثم أعلنت وفاتها رسميا في عمر 23 عاما. 

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على شابة من المجموعة المتورطة بالاعتداء القاتل على الفتاة الراحلة. 

ورغم أن الشرطة لم تكشف عن هوية المتهمة في المشاركة بارتكاب الجريمة تفيد تقارير إخبارية بأن عمرها يتراوح بين 20 و30 عاما، فيما لا يزال البحث جاريا عن باقي أفراد المجموعة. 

المصدر: RT+ "فيستي رو" + وكالات

أفلام وثائقية