يوميات ريفي في بطرسبورغ ...شر البلية ما يضحك

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64373/

احتضن مسرح "موديرن" الموسكوفي العرض الأول في العاصمة الروسية لمسرحية "يوميات ريفي في بطرسبورغ" القادمة من مدينة بطرسبورغ إلى موسكو وذلك يومي 24 و 25 شهر فبراير/ شباط.

احتضن مسرح "موديرن" الموسكوفي العرض الأول في العاصمة الروسية لمسرحية "يوميات ريفي في بطرسبورغ" القادمة من مدينة  بطرسبورغ إلى موسكو وذلك يومي 24 و 25  شهر فبراير/ شباط.
هناك مثل يقول: شر البلية مايضحك ، هذا ما ينطبق تماما على مشاهد مسرحية الممثل الواحد التي أبدع فيها الممثل ألكسي ديفوتشينكو القادم من بطرسبورغ ، والمسرحية عنوانها "يوميات ريفي في بطرسبورغ" عن رواية للأديب الروسي ميخائيل سالتيكوف- شيدرين وإخراج غريغوري كوزلوف .
حكاية عن شاب ساذج بسيط ، مفعم بالآمال المشرقة ، وبالمشاريع الكبيرة  ، وبالأفكار التقدمية ، جاء من الريف إلى مدينة بطرسبورغ ليحقق أحلامه في هذه المدينة الكبيرة ، لكنه اصطدم بالواقع القاسي والمرير وانتهى به المطاف إلى مستشفى المجانين.
هذه قصة عادية أداها الممثل  ألكسي ديفوتشينكو الذي يمتلك ببراعة كل مستلزمات وأدوات الادارء التراجيدي-الكوميدي، وتنقل المشاهد بمهارة عالية من المضحك إلى المأساوي ، من التهريج إلى الدراما ، من الهجاء اللاذع إلى الحزن العميق.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة