يوميات ريفي في بطرسبورغ ...شر البلية ما يضحك

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64373/

احتضن مسرح "موديرن" الموسكوفي العرض الأول في العاصمة الروسية لمسرحية "يوميات ريفي في بطرسبورغ" القادمة من مدينة بطرسبورغ إلى موسكو وذلك يومي 24 و 25 شهر فبراير/ شباط.

احتضن مسرح "موديرن" الموسكوفي العرض الأول في العاصمة الروسية لمسرحية "يوميات ريفي في بطرسبورغ" القادمة من مدينة  بطرسبورغ إلى موسكو وذلك يومي 24 و 25  شهر فبراير/ شباط.
هناك مثل يقول: شر البلية مايضحك ، هذا ما ينطبق تماما على مشاهد مسرحية الممثل الواحد التي أبدع فيها الممثل ألكسي ديفوتشينكو القادم من بطرسبورغ ، والمسرحية عنوانها "يوميات ريفي في بطرسبورغ" عن رواية للأديب الروسي ميخائيل سالتيكوف- شيدرين وإخراج غريغوري كوزلوف .
حكاية عن شاب ساذج بسيط ، مفعم بالآمال المشرقة ، وبالمشاريع الكبيرة  ، وبالأفكار التقدمية ، جاء من الريف إلى مدينة بطرسبورغ ليحقق أحلامه في هذه المدينة الكبيرة ، لكنه اصطدم بالواقع القاسي والمرير وانتهى به المطاف إلى مستشفى المجانين.
هذه قصة عادية أداها الممثل  ألكسي ديفوتشينكو الذي يمتلك ببراعة كل مستلزمات وأدوات الادارء التراجيدي-الكوميدي، وتنقل المشاهد بمهارة عالية من المضحك إلى المأساوي ، من التهريج إلى الدراما ، من الهجاء اللاذع إلى الحزن العميق.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.
// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

هل تتوقع حدوث اختراق في العلاقات الروسية الأمريكية بعد قمة بوتين وترامب؟