بالفيديو .. أكثر من مليون مشاهدة لطائر يحلق بكاميرا مموّهة ويصور البطارق

مجتمع

بالفيديو .. أكثر من مليون مشاهدة لطائر يحلق بكاميرا مموّهة ويصور البطارق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/643271/

انتشر تسجيل فيديو يظهر فيه طائر وقد شدت انتباهه بيضة كبيرة على أحد الشواطئ حيث مجموعة كبيرة من البطاريق. أمسك الطائر بالكاميرا ورصد البطاريق ليحصد أكثر من مليون مشاهد في أيام.

انتشر تسجيل فيديو يظهر فيه طائر وقد شدّت انتباهه بيضة كبيرة الحجم على أحد الشواطئ حيث تجمع أبناء جنسه ومعهم مجموعة كبيرة من البطارق.

كان الطائر فضوليا للغاية خلافا لأقرانه، فاقترب من البيضة وبدأ يحركها بإحدى ساقيه وكأنه يستعد لأداء ضربة حرة في مباراة كرة قدم، يخوضها فريقه أمام فريق البطارق، علما أن البيضة لم تكن تحمل في داخلها طائرا صغيرا، بل كاميرا رصدت الموقف.

ولسبب ما بدا وكأن الطائر عدل عن فكرة "الضربة الحرة" وقرر أن يخترق دفاعات البطاريق، ونجح بذلك فعلا دون أن يعترضه أحد. لكنه حين لم يجد أمامه مرمى يسجل فيه الهدف قرر أن يغيّر قواعد اللعبة فطار بالكرة بعيدا ليحلق في السماء، ويلتقط صورا لمجموعة البطارق.

لم ينجح الطائر بالسيطرة على "البيضة" فسقطت منه لتثير اهتمام طائر آخر انضم للعبة، فعادت الكرة لتتدحرج بين البطارق الذين يبدو أنها أثارت اهتمامهم أيضا، كما يظهر في التسجيل المنشور منذ حوالي أسبوع، والذي حصد أكثر من 1,2 مليون مشاهد حتى كتابة هذا الخبر.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب