بيسكوف: بوتين والد رائع ولديه معلومات واسعة ومعمقة

أخبار روسيا

بيسكوف: بوتين والد رائع ولديه معلومات واسعة ومعمقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/643010/

صرح دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي بأن فلاديمير بوتين والد رائع ولديه ابنتان رائعتان، مشيرا إلى أنه مواظب على الرياضة ويتمتع بمعلومات واسعة جدا.

صرح دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي بأن فلاديمير بوتين والد رائع ولديه ابنتان رائعتان، وأن كل أمورهما على مايرام.

وقال بيسكوف في حديث لصحيفة "كومسومولسكايا برافدا" إن بوتين "مواظب على ممارسة الرياضة"، مشيرا إلى أنه "حتى إذا تأخر يوم العمل إلى ما بعد منتصف الليل، فإنه على الرغم من ذلك يتوجه إلى حوض السباحة والصالة الرياضية".

وأوضح أن بوتين يخطط لمشاريعه الاجتماعية وقضاء فترات راحته بنفسه.

ورد بيسكوف على سؤال حول كيفية التخطيط لفعاليات بوتين الاجتماعية، قائلا: "إذا كنتم تعتقدون بأن هناك أشخاصا يجلسون ويفكرون كيف يركب بوتين طائرة شراعية أمام الكاميرا، فإنكم مخطئون. كل شيء على عكس ذلك". وأضاف أن بوتين شخصيا يختار ماذا يقوم به.

وتابع قائلا: "إذا كنتم تعتقدون بأنه وقف عاري الصدر خصيصا أمام الكاميرا، فإنكم مخطئون مرة أخرى. ليس الأمر كذلك. كثيرا ما يكون بوتين برفقة مصور شخصي. يعيش الرئيس حياته الطبيعية أو يعمل أو يتمتع بالراحة. أحيانا نقنعه بنشر بعض الصور والفيديوهات. عددها أكبر بكثير مما نشر".

وذكر بيسكوف أن بوتين يقرأ مختارات من الصحف التي يتم إعدادها له، وأيضا مواد تلفزيونية ومختارات من الصحافة الإلكترونية.

وقال بيسكوف إن بوتين مطلع على الوضع من حيث المعلومات المتخصصة إلى الحد أنه يصعب على موظف لديه التعامل معه إذا لم يكن مؤهلا لمناقشة تلك القضية أو أخرى على مستوى الخبراء.   

المصدر: RT + "إيتار- تاس"

 

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة