الحكومة الليبية تعلن عن زيادة الرواتب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64298/

افاد التلفزيون الليبي يوم 25 فبراير/شباط بأن الحكومة اعلنت عن زيادة رواتب المواطنين بالقطاع العام، كما كلفت بدفع مبلغ 500 دينار ليبي (400 دولار) لكل اسرة كمساعدة على تغطية الزيادة في أسعار المواد الغذائية. وقالت اذاعة "بي بي سي" ان وحدات قوات الدبابات فرضت طوقا امنيا حول طرابلس للحيلولة دون محاولات المعارضة اقتحام العاصمة.

افاد التلفزيون الليبي يوم 25 فبراير/شباط بأن الحكومة اعلنت عن زيادة رواتب المواطنين بالقطاع العام، كما كلفت بدفع مبلغ 500 دينار ليبي (400 دولار) لكل اسرة كمساعدة على تغطية الزيادة في أسعار المواد الغذائية. وذكر التلفزيون ان الرواتب في بعض منشآت القطاع العام سترتفع بنسبة 150 %.

وتأتي هذه الخطوة على خلفية تفاقم الاوضاع في البلاد وازدياد حدة المواجهة بين انصار العقيد معمر القذافي والمعارضة. وقالت اذاعة "بي بي سي" ان وحدات قوات الدبابات فرضت طوقا امنيا حول العاصمة طرابلس للحيلولة دون محاولات المعارضة اقتحام المدينة.

وفي السياق ذاته افادت بعض التقارير الصحفية بأن العقيد معمر القذافي يعتصم داخل مجمع عسكري ضخم تحت الارض يقع في ضواحي طرابلس، وهو نفس المجمع الذي كان القذافي يختبئ فيه اثناء تعرض طرابلس للقصف الجوي الامريكي عام 1987 ، وفيما بعد استخدمه القذافي كمقر له استقبل فيه كبارالمسؤولين الاجانب لاجراء مباحثات ولقاءات مهمة.

المصدر:وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية