بالفيديو .. مشجع يلتقط صورة للاعب كرة قدم سقط عند قدميه

مجتمع

بالفيديو .. مشجع يلتقط صورة للاعب كرة قدم سقط عند قدميه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642128/

سعى لاعب كرة قدم للحاق بالكرة دون أن يوفق، فسقط بين أقدام مشجع استغل الفرصة ليس للحصول على توقيع اللاعب، بل لتصويره وهو في هذه الوضعية.

كثيرا ما يهب القدر فرصا للمعجبين بالمشاهير فيجدون أبطالهم وقد ظهروا فجأة أمامهم على بعد أمتار، فلا يترددون في قطعها ويتجهون نحوهم على أمل الحصول على توقيع أو صورة مشتركة .. ويرضون حتى بمصافحة باردة مغلفة بابتسامة صفراء.

لكن رد فعل أحد مشجعي كرة القدم في بريطانيا بدا غريبا، وذلك بعد أن تابع لاعب كرة سريعة محاولا الحصول عليها في منافسة مع الخصم، فلم يتمكن منها ليسقط تحت أقدام أحد المشجعين، الذي ظلّ محافظا على هدوئه وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة عفوية.

مرت لحظات ولاعب الكرة لا يزال على وضعه، فقرر المشجع استغلال الفرصة فأخرج كاميرا من جيبه والتقط صورة تذكارية للاعب في هذا الوضع الاستثنائي، وكأنه يستمتع بقسط من الراحة عند قدميّ المشجع.. في موقف تجسّد فيه المثل القائل "فرصة وجات لك لعند رجليك".

هذا ولم يتضح إن كان اللاعب ابتسم للكاميرا أثناء التقاط الصورة الذي استغرق أكثر من 10 ثوان.. وهو ما قد يعرفه الجمهور في حال قرر صاحب الصورة نشرها.

المصدر: RT+ "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب