بالفيديو .. أمريكي مغامرا برأسه يضعه بين فكيّ دب ضخم

مجتمع

بالفيديو .. أمريكي مغامرا برأسه يضعه بين فكيّ دب ضخم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642110/

يظهر في تسجيل فيديو أمريكي يلاعب دبا ضخما، ويغامر بمداعبته، إذ يقوم بحركات خطيرة، قد تسفر عن مأساة حتى وإن لم تكن مقصودة من الدب الضخم، الذي قد تخونه قوته في لحظة ما.

تنتشر تسجيلات فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ترصد مداعبة مروضين وحوشا مفترسة، مما يثير إعجاب متابعين واستياء آخرين، يرون في ذلك مخاطرة كبيرة قد تنتهي بما لا يحمد عقباه، كما يبدو في تسجيلات فيديو أيضا.

 

يظهر في هذا التسجيل رجل أمريكي يلاعب دبا ضخما، ويغامر بمداعبته، إذ يقوم بحركات خطيرة قد تسفر عن مأساة حتى وإن لم تكن مقصودة من الدب الضخم، الذي قد يتحمّس في لحظة معينة وهو يلاعب صاحبه فيتسبب له بأذى، أو بما هو أكثر من ذلك.

دفع هذا التسجيل بعض مشاهديه إلى التعليق بأن المغامرين من أمثال هذا الرجل لا يعون أنهم يخاطرون بحياتهم إلا بعد أن "تقع الفاس في الراس" كما يقول المثل.. هذا إذا كانوا محظوظين وفي حالة تسمح لهم بأن يعوا ذلك.

المصدر: RT+ "يوتيوب"