نتانياهو يهدد بتلقين حماس درسا لن تنساه.. والحركة تنشر قواتها على الحدود للحفاظ على الهدنة

أخبار العالم العربي

نتانياهو يهدد بتلقين حماس درسا لن تنساه.. والحركة تنشر قواتها على الحدود للحفاظ على الهدنة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642101/

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم بتلقين حماس درسا لن تنساه اذا لم يتوقف إطلاق الصواريخ من الأراضي الفلسطينية باتجاه إسرائيل.

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم الثلاثاء 21 يناير/ كانون الثاني بتلقين حماس درسا لن تنساه اذا لم يتوقف إطلاق الصواريخ من الأراضي الفلسطينية باتجاه إسرائيل.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي الذي كان يتحدث في ندوة صحفية الى جانب نظيره الكندي ستيفن هاربر، إن إسرائيل "سترد على كل من يهاجمها سواء كانت حماس أو منظمات أخرى، وفي حال نسيت حماس هذه الدروس فسنذكّرها بذلك قريبا".

وكانت حماس قد أعلنت قبل المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الاسرائيلي بساعات عن انتشار قواتها على الحدود مع إسرائيل من أجل الحفاظ على الهدنة الموقعة مع إسرائيل في نوفمبر 2012.

وقال إسلام شهوان الناطق الرسمي باسم وزير الداخلية في حكومة حماس إن فصائل المقاومة الفلسطينية اتفقت على مواصلة الهدنة ومسؤولية وزارة الداخلية هي حماية هذا الاتفاق واحترامه، مؤكدا أن الحوادث الأخيرة هي أعمال فردية.

وسقط صاروخ واحد على الأقل في محيط مدينة إيلات يوم أمس دون وقوع خسائر بشرية أو مادية، فيما انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من السياج المحيط بجنوب قطاع غزة دون أن تخلف إصابات أو خسائر مادية.

مراسلنا في القدس

 

المصدر: RT+ وكالات

الأزمة اليمنية